-->
مدينة كبرى تعلن عن 500000 تذكرة طيران مجانية لزيارتها

اعلان 780-90

مدينة كبرى تعلن عن 500000 تذكرة طيران مجانية لزيارتها

 مدينة كبرى تعلن عن 500000 تذكرة طيران مجانية لزيارتها:



كشف جون لي ، الرئيس التنفيذي لمدينة هونج كونج الساحلية ، يوم الخميس الماضي أنه سيتم توزيع 500 ألف تذكرة طيران مجانية لجلب الزوار الذين هم بأمس الحاجة إليها كجزء من حملة دعاية عالمية ، وفقًا لبلومبرج نيوز.
أعلن الرئيس عن هذه الهدية خلال تصريح صحفي بمناسبة إطلاق حملة "مرحبا هونج كونج" ، وقال "إنها على الأرجح أكبر ترحيب في العالم على الإطلاق".
سلط لي الضوء على عدد من الأحداث القادمة ، بما في ذلك سباق الماراثون باللغات الإنجليزية والماندرين والكانتونية.
سيتم توزيع معظم تذاكر الطيران المجانية من قبل شركات الطيران بما في ذلك خطوط طيران كاثي باسيفيك وشركة طيرانها منخفضة التكلفة HK Express ، وفقًا لصحيفة South China Morning Post ، نقلاً عن مصدر لم تذكر اسمه.
وتسعى الحكومة إلى إنعاش الاقتصاد وإصلاح الصورة العالمية للمدينة التي تضررت من المظاهرات العنيفة في كثير من الأحيان في عام 2019 ، وفرض قوانين أمنية صارمة في عام 2020 وثلاث سنوات من العزلة التي فرضتها على نفسها أثناء جائحة فيروس كورونا.
تم عزل هونغ كونغ إلى حد كبير عن بقية العالم من خلال قواعد الحجر الصحي ، والتي كانت تتطلب في وقت ما من المسافرين الوافدين قضاء 21 يومًا في غرفة فندق على نفقتهم الخاصة ، والسماح لسكان هونغ كونغ فقط بدخول المدينة.
انخفض الناتج المحلي الإجمالي لهونغ كونغ - الواقعة على الساحل الجنوبي للصين - في عام 2022 بنسبة 3.5٪ ، وهو الانكماش الثالث في أربع سنوات.
واستقبلت هونغ كونغ نحو 605 آلاف زائر العام الماضي فقط بعد أن ألغت المدينة تدريجيا القيود للحد من انتشار كورونا ارتفاعا من 91 ألف زائر في عام 2021 ، وفقا لمجلس السياحة المحلي.
جذبت هونغ كونغ حوالي 56 مليون سائح في عام 2019 ، قبل عام من تفشي الوباء.
وأعلنت الحكومة الشهر الماضي أنها لن تطلب من الأشخاص الذين يصلون إلى المدينة دخول الحجر الصحي بالفندق ، أو إظهار نتيجة سلبية لاختبار كوفيد قبل الصعود على متن الرحلات إلى هونج كونج.
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "مدينة كبرى تعلن عن 500000 تذكرة طيران مجانية لزيارتها"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    header ads

    اعلان وسط المواضيع 1

    header ads

    اعلان وسط المواضيع 2

    header ads

    اعلان اسفل المواضيع

    header ads