-->
حلقة اليوم 86 من مسلسل ستيلتو الحلقة 86 Stiletto Ep

اعلان 780-90

حلقة اليوم 86 من مسلسل ستيلتو الحلقة 86 Stiletto Ep

 

 ستيلتو الحلقة 86 شاهد فور يو.. شاهد مسلسل ستيليتو الحلقة 86 Stiletto Ep كاملة علي جريدة البوكس نيوز ونتابع الليلة الحلقة السادسة والثمانون، حيث انطلق عرض الدراما السورية “ستيليتو”، وقد لاقى المسلسل صدى واسع وذلك لما يضمه من كوكبة من نجوم الشاشة السورية منهم ديما وبشار كاريس قندلفت وبمشاركة الممثلين وآخرين، ويمكننا الاستمتاع بمتابعة حلقة اليوم مسلسل ستيلتو الحلقة 86كاملة الآن.

مسلسل ستيليتو الحلقة 86 برستيج HD


ومع ذلك شهدت الحلقة السادسة والثمانون من مسلسل ستيليتو والكثير من الأحداث الهامة التي ستغير مجرى المسلسل بالكامل انتهت أحداث حلقة أمس من المسلسل، والتي تابعنا خلالها الكثير من الأحداث المثيرة،مدير المجمع يتصل بآلمى ويخبرها بأنه ترك رئاسة المجمع، وإذا تريد فلترشح نفسها، فهو تعب من الرئاسة ولم يعد يستطيع أن يدير الأمور.

فلك تصل الى إدارة الجمعية وتخبر مدير المجمع أن يرشح نفسه مجدداً، ولكن المدير يرفض لأنه بدأ يشعر بالتعب، وأيضاً يخبرها بأن آلمى قد ترشح نفسها لإدارة الجمعية.

الإضافة إلى ذلك سنتابع الحلقات وفق ما سنتعرف معكم، بجانب إرفاق المواعيد الرسمية للمتابعة وفق ما أعلنت منصة شاهد الرسمية، والتي توفره عقب نهاية مسلسل ستيليتو الحلقة 86 الذي لاقى استحسان كثيراً من الجمهور، ونوفر الآن مسلسل ستيلتو الحلقة 86 الليلة.

حلقة اليوم مسلسل ستيلتو الحلقة 86 شاهد فور يو


موقع ومنصة شاهد vip التي كانت سابقة شاهد نت بعرض مسلسل “ستيليتو ” اللبنانية التي ياتي من بطولة كاريس بشار .

بدأت اولى بث حلقات مسلسل ستيليتو في 3 سبتمبر الشهر الجاري 2022 عبر قناة إم بي سي، حيث تنشر الحلقات عبر منصة شاهد نت التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، ومنذ عرضه لاقت متابعة قوية في الدراما الخليجية نتيجة لقصة المسلسل المثيرة علي موقع البوكس نيوز .

وتدور أحداث مسلسل “ستيليتو” حول 4 فتيات صديقات خلال مرحلة الدراسة. الأيام غيرتها وحدثت الأحداث بسرعة تسببت في فتح بعض الملفات القديمة.

Stiletto Ep episode 86


تفوق مسلسل ستيليتو على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل ستيليتو ،حيث ينتظر عشاق الدراما السورية مسلسل ستيليتو في كل مكان حول العالم وخاصة في سوريا ولبنان والان بمكانك مشاهدة مسلسل ستيلتو الحلقة 86.

بالإضافة إلى ذلك ومن المتوقع أن مسلسل ستيليتو يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية .

ستيليتو الحلقة 86 Dailymotion


ومع ذلك تضاعفت شعبية المسلسلات الشعبية والمثيرة للجدل في الشرق الأوسط والبلاد العربية بشكل كبير خلال الفترة الماضية وتحظى مسلسل الهيبة جبل بجماهير على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وحقق مسلسل ستيلتو الحلقة 86مفاجأة.
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "حلقة اليوم 86 من مسلسل ستيلتو الحلقة 86 Stiletto Ep"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    header ads

    اعلان وسط المواضيع 1

    header ads

    اعلان وسط المواضيع 2

    header ads

    اعلان اسفل المواضيع

    header ads