-->
نجا برشلونة من السقوط أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

اعلان 780-90

نجا برشلونة من السقوط أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

 


مانشستر يونايتد وبرشلونة الإسباني سينتقلان إلى ملعب "أولد ترافورد" بعد أسبوع من الآن ، وهما على نفس المسافة ، بالتعادل 2-2 في معقل النادي الكتالوني "كامب نو" ، كما جزء من التصفيات المؤهلة للسعر النهائي لمسابقة "الدوري الأوروبي" لكرة القدم. قدم.

في مباراة مثيرة والأداء والنتيجة ، تقدم برشلونة عن طريق ماركوس ألونسو "50" ، لكن سرعان ما عادل ماركوس راشفورد ليونايتد 52 ثم تسبب في التقدم الذي أحرزه الفرنسي جول كوندي في مرماه بالصدفة 59 ، قبل أن يفرض البرازيلي رافينيا هدفًا. تعادل 76 لرفع عدد المباريات المتتالية. سجل فريقه الخالي من الهزائم 17 في جميع المسابقات.

وبعد أن اعتادوا على أضواء مسابقة دوري الأبطال ، التي جمعتهم مرتين في المباراة النهائية عامي 2009 و 2011 ، عندما خرج برشلونة منتصراً ، وجد العملاقان نفسيهما يتصارعان على بطاقة التأهل إلى السعر النهائي “. يوروبا ليغ ”نتيجة حصول النادي الكتالوني على المركز الثالث في مجموعته في دوري أبطال أوروبا ويونايتد في المركز الثاني بمجموعته في دوري الأبطال. "الدوري الاوروبي".

على عكس الموقف الذي فشل فيه برشلونة في التأهل للمجموعة C بالاحتلال خلف بايرن ميونيخ وإنتر ، وحصل يونايتد على المركز الثاني في مجموعته الخامسة خلف ريال سوسيداد الإسباني ، يقدم الفريقان مستويات رائعة في الدوري المحلي ، كأول. يتصدر الفريق بفارق 8 نقاط عن منافسه ريال مدريد ، فيما يحتل ضيفه المركز الثالث بقيادة مدربه الجديد ، الهولندي إريك تن هاج ، بفارق 5 نقاط عن جاره مانشستر سيتي الذي يتصدر بفارق الأهداف أمام أرسنال.

تعود المواجهة الأخيرة بينهما إلى عام 2019 ، عندما انغمس اليونايتد في السبات الذي دخل فيه منذ اعتزال المدرب الأسكتلندي الأسطوري أليكس فيرجسون عام 2013 ، وكان برشلونة في بداية مرحلة التراجع.

في ذلك الوقت ، خرج برشلونة منتصرا في ذهاب ربع النهائي ، 1-0 ، خارج أرضه ، قبل أن يجدد الفوز في الإياب ، 3-0 ، بفضل ثنائية من نجمه الأرجنتيني السابق ، ليونيل ميسي. .

logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "نجا برشلونة من السقوط أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    header ads

    اعلان وسط المواضيع 1

    header ads

    اعلان وسط المواضيع 2

    header ads

    اعلان اسفل المواضيع

    header ads