-->
كل ما نعرفه عن لعبة سبلاتون 3 - Splatoon 3

اعلان 780-90

كل ما نعرفه عن لعبة سبلاتون 3 - Splatoon 3

تأتي لعبة سبلاتون 3 - Splatoon 3 إلى Nintendo Switch في عام 2022 ؛ إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن تكملة مطلق النار الملونة لعبة سبلاتون 3 - Splatoon 3 .
تك موحا - techmoha
كل ما نعرفه عن لعبة سبلاتون 3 - Splatoon 3
لا يزال لدى Nintendo عدد قليل من الضاربين الثقيلين الذين تم إطلاق سراحهم من أجل Switch في عام 2022 ، ولعبة كبيرة بشكل خاص في الأفق هي Splatoon 3. نهاية الصيف ، ويبدو أنها ستبني على نهاية العالم الغريبة لطفل الحبار التي تم تأسيسها في المباراتين السابقتين ، كل ذلك مع إبقائها صديقة للأسرة وملونة. إليك كل ما نعرفه عن Splatoon 3 حتى الآن ، بما في ذلك تاريخ الإصدار وتفاصيل اللاعبين المتعددين وما يمكن توقعه من وضع حملة اللاعب الفردي.

يوم الاصدار لعبة سبلاتون 3 - Splatoon 3

من المقرر إطلاق لعبة Splatoon 3 في 9 سبتمبر 2022. من الناحية الفنية ، لا يزال هذا يجعله إصدارًا صيفيًا لجماهير أمريكا الشمالية ، حيث يبدأ الخريف رسميًا بعد بضعة أسابيع. جاء تاريخ إصدارها في الوقت الذي تم فيه دفع لعبة أخرى كان من المقرر إجراؤها في سبتمبر ، Xenoblade Chronicles 3 ، إلى يوليو.

تفاصيل اللعب في لعبة سبلاتون 3 - Splatoon 3

تم الإعلان عن Splatoon 3 رسميًا خلال فبراير 2021 Nintendo Direct. أنهت Nintendo هذا العرض التقديمي من خلال عرض إعلان الكشف عن اللعبة ، والذي أعطانا نظرة على بعض التغييرات الرئيسية للسلسلة. المشهد الأكثر وضوحًا هو المكان: تدور أحداث Splatoon 3 في أرض قاحلة صحراوية تعرف باسم Splatlands. في قلب الصحراء توجد مدينة محورية جديدة تسمى Splatsville ، حيث سيجتمع اللاعبون بين المباريات.
أكد المقطع الدعائي أن وضع 4v4 Turf War المميز للمسلسل سيعود في Splatoon 3، ولكن هذه المرة ، ستكون هناك مراحل جديدة في البراري حول Splatsville. تضايق نينتندو أيضًا أنه ستكون هناك حركات وأسلحة جديدة أيضًا ، مثل القوس الجديد والقنبلة الآلية على شكل سرطان البحر. يبدو أيضًا أن اللاعبين سيطلقون أنفسهم الآن على الخريطة من الجو بدلاً من وضع البيض في مواقع محددة. قد يكون لهذا تداعيات كبيرة على المراحل المتأخرة من المباريات إذا سمح للاعبين بالهبوط في المناطق المتنازع عليها لرش الحبر بسرعة قبل نفاد الوقت.
أكدت نينتندو لاحقًا عودة لعبة Salmon Run أيضًا ، هذه المرة بمقطع فيديو يُظهر "الموجة التالية". يحتوي هذا الإصدار على Salmonid عملاق جديد ، لكنه سيعرض مرة أخرى اللعب التعاوني أثناء عملك مع زملائك في الفريق للقضاء على الأعداء في جولات قائمة على الموجة.
يبدو أن وضع القصة موضوعه الغامض هذه المرة. يرى فيلم "Return of the Mammalians" فريق Inkling الخاص بك مع العميل 3 ، حيث ستتعرف على "Fuzzy Ooze" ، ونأمل أن تحصل أخيرًا على بعض الإجابات حول ما حدث لتحويل الحبار إلى أطفال - وأين ذهب كل البشر.

كل ما نعرفه عن لعبة سبلاتون 3 - Splatoon 3

تعد لعبة Multiplayer أساس سلسلة Splatoon ، وهي مرة أخرى محور التركيز الرئيسي في Splatoon 3. كما رأينا في عرض الكشف عن اللعبة ، يعود وضع 4v4 Turf War للمسلسل ، هذه المرة بمراحل وحركات وأسلحة جديدة تمامًا ، بما في ذلك قوس جديد تمامًا يمكنه إطلاق أسهم الحبر. يبدو أيضًا أن بعض العروض الخاصة القديمة تعود في Splatoon 3 بعد قطعها من الدفعة الثانية من السلسلة. يمكن رؤية شخصية واحدة وهي تطلق Inkzooka المعدلة ، وهي حركة خاصة من Splatoon 1 ، في عرض الكشف.

القوس ، سلاح جديد يتم تقديمه في لعبة سبلاتون 3 - Splatoon 3

على الرغم من تأكيد Turf War ، ما زلنا لا نعرف أي أوضاع أخرى متعددة اللاعبين - إن وجدت - ستظهر في Splatoon 3. بينما من المرجح أن تعود الأوضاع المصنفة مثل Splat Zones و Tower Control و Rainmaker و Clam Blitz ، ما زلنا ننتظر التأكيد. لم تذكر Nintendo أيضًا ما إذا كان وضع Salmon Run التعاوني سيظهر أم لا.

هل أحتاج إلى Nintendo Switch Online للعب لعبة سبلاتون 3 - Splatoon 3؟

مثل Splatoon 2 ، ستحتاج إلى اشتراك Nintendo Switch Online من أجل لعب Splatoon 3 عبر الإنترنت. تبلغ تكلفة العضوية الفردية 4 دولارات أمريكية لشهر واحد ، و 8 دولارات أمريكية لمدة ثلاثة أشهر ، و 20 دولارًا أمريكيًا لمدة عام واحد ، بينما تعمل الخطة العائلية السنوية مقابل 35 دولارًا أمريكيًا وتغطي ما يصل إلى ثمانية حسابات نينتندو عبر أنظمة متعددة. كما أضافت نينتندو مؤخرًا فئة "بطاقة التوسع" الخاصة بـ Switch Online ، والتي تتضمن بعض المكافآت مثل كتالوجات Genesis و N64 الكلاسيكية ، إلى جانب التوسعة المضمنة لـ Animal Crossing: New Horizons. لم تحدد Nintendo ما إذا كانت ستضيف محتوى DLC للعبة بانتظام كميزة Switch Online Expansion Pass ، ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فقد نرى بعض المكافآت المضمنة في Splatoon 3. لقد أضاف بالفعل DLC لقصة Splatoon 2 كمكافأة.

تفاصيل الطلب المسبق للعبة سبلاتون 3 - Splatoon 3

Splatoon 3 متاح للطلب المسبق في Best Buy و Amazon و GameStop و Target و Walmart و Nintendo eshop. حتى الآن ، لم يتم الإعلان عن أي مكافآت للطلب المسبق ، على الرغم من أن هذا قد يتغير بالتأكيد مع اقتراب موعد إصداره.
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "كل ما نعرفه عن لعبة سبلاتون 3 - Splatoon 3"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    header ads

    اعلان وسط المواضيع 1

    header ads

    اعلان وسط المواضيع 2

    header ads

    اعلان اسفل المواضيع

    header ads